اختار الدولة

    اختار الدولة بالضغط علي العلم او اسم الدولة للدخول الي السوق الذي يهمكم.

    مرحبا بكم في السوق المفتوح

    أهلاً بك في موقع السوق المفتوح - OpenSooq. يسعى هذا الموقع إلى إنشاء سوق إلكتروني خاص بكل بلد من البلدان العربية. يمكنك من خلال هذا الموقع أن تدخل إلى السوق الإلكتروني الخاص ببلدك. ومِنْ ثـَمَّ يمكنك إضافة إعلانات دعائية مجانية. أو أن تتصفح إعلانات الأخرين من أهل بلدك. فكرة السوق المفتوح هو توفير سوق إلكتروني يمكن من خلاله إتصال البائع بالمشتري لأهل نفس البلد أو حتى أهل نفس المدينة.

    تصور لو أنه عندك شيء لم تعد تحتاج إليه وتريد بيعه (مثلاً سيارة أو هاتف نقال أو أثاث بيت زائد عن حاجتك)، وماذا لو أن شخص أخر في نفس المدينة التي تعيش فيها يحتاج إلى ذلك الشيء الذي تريد بيعه. فهنا تأتي وظيفة السوق المفتوح في توفير مكان يلتقي فيه من عنده حاجة بمن يستطيع تلبية تلك الحاجة. سواءً كنت بائعاً أو مشترياً، أو كنت مؤجراً أو مستأجراً، أو كنت تقدم خدمات أو تبحث عن من يقدم لك خدمات، أو كنت تبحث عن وظيفة أو عندك وظائف شاغرة تريد ملئها، وسواءً أكنت شركة أو كنت مجرد شخص عادي، فالسوق المفتوح هو موقعك و هو هنا كي يلبي لك إحتياجاتك.

    لا نريد أن نطيل عليك في التعريف بالسوق المفتوح. تفضل بالدخول، ولا تبخل علينا بإقتراحاتك. فنحن نسعى جاهدين على تطوير وتحسين هذا الموقع لكي ينال إعجابك وحتى تقضي فيه وقتاً ممتعاً.